جميع الاقسام
EN

الصفحة الرئيسية>المدونة>الأخبار الصناعية

تم العثور على أفضل وقت للنوم لكبار السن! لا تستطيع النوم جيدا؟ جرب امتصاص الهيدروجين.

الوقت: 2022-12-09 الزيارات: 5

  في الآونة الأخيرة ، استخدمت Se´verine Sabia من جامعة لندن ، جنبًا إلى جنب مع باحثين من العديد من المؤسسات البحثية ، بيانات مجموعة Whitehall II مع وقت متابعة مدته 25 عامًا لتحليل واستقصاء العلاقة بين وقت النوم ووقوع أول حالة مزمنة. المرض وما يتبعه من مراضة ووفيات من أمراض مختلفة ، مما يوحي بأن أفضل وقت للنوم لكبار السن. نُشرت نتائج البحث مؤخرًا في مجلة Plos Medicine الشهيرة.

1

  لقد وجدت الدراسات أن وقت النوم القصير مرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض متعددة. بالمقارنة مع الأشخاص الذين يحصلون على قسط كافٍ من النوم لمدة 7 ساعات في الليلة ، فإن مدة النوم المبلغ عنها في سن 50 و 60 و 70 هي 5 ساعات ، وهو ما يرتبط بزيادة خطر الإصابة بأمراض متعددة بنسبة 30٪ و 32٪ و 40٪ على التوالى.


  لكن هل من الصحي أن تنام أكثر؟ لا! يرتبط وقت النوم ≥9 ساعات في سن 60 و 70 بزيادة خطر الإصابة بأمراض متعددة بنسبة 54٪ و 51٪ على التوالي.

2

  دقت هذه النتائج المهمة ناقوس الخطر لكبار السن. كلما تقدموا في العمر ، زادت مخاطر الإصابة بالأمراض الناجمة عن قلة النوم ، ولكن لا ينصح بالنوم لفترة طويلة. تظهر البيانات أن المشاركين الذين ينامون لمدة 7 ساعات هم أقل عرضة للإصابة بأمراض متعددة.


  كما تحدث البروفيسور سون شيوجون عن قدرة الهيدروجين على تحسين النوم. قال البروفيسور سون إن هناك أسباباً عديدة للأرق ، وهناك حوالي خمسة أنواع. العوامل البيئية ، العوامل الفسيولوجية (اضطراب الرحلات الجوية الطويلة) ، العوامل النفسية (الأحداث الكبرى) ، الأسباب النفسية (الاكتئاب) ، الأمراض الجسدية. لهذه الأسباب ، يمكن أن ينتج عن الهيدروجين تأثيرات ، بما في ذلك الاكتئاب ، وهو مرض عقلي شائع. وجدت بعض الدراسات أن للهيدروجين تأثيرات معينة. بالنسبة للأمراض الجسدية ، فإن معظمهم يعانون من الالتهاب والألم ، وغالبًا ما يمكن تخفيف هذه الأمراض عن طريق الهيدروجين.


يعتقد البروفيسور Sun Xuejun أنه من منظور مكافحة الالتهاب ومضاد أكسدة الهيدروجين ، يمكن أن يفسر السبب الذي يجعل الهيدروجين يحسن النوم إلى حد ما.


  لقد وجد عدد كبير من الدراسات أن الهيدروجين له تأثيرات وقائية على إصابات الأعضاء المختلفة التي تسببها متلازمة توقف التنفس أثناء النوم ، وهناك العديد من الأبحاث في هذا المجال في جامعة هيبي للطب الصيني التقليدي. يوضح هذا البحث أن الهيدروجين يمكن أن يقلل من الأضرار المرضية للأشخاص الذين يعانون من قلة النوم.


  يمكن للهيدروجين أن يحسن حيوانات الاكتئاب ، وقد أجرت جامعة هيبي الطبية والجامعة الطبية العسكرية الثانية بعض الأبحاث في هذا المجال. وجد العلماء اليابانيون أيضًا أن ماء الهيدروجين يمكن أن يحسن القلق الناجم عن ضغوط العمل ، ويحسن نوعية النوم ، ويقلل من إثارة الأعصاب الودية أثناء النوم. يوضح هذا البحث أن الهيدروجين يمكن أن يخفف من بعض الأمراض الهامة التي قد تؤدي إلى الأرق.


  من الحكمة استخدام الأدوية لمشاكل النوم. لا ينبغي أن نأخذ في الاعتبار تأثير الأدوية فقط ، وهو أمر مخيب للآمال ، ولكن يجب أن نعتبر أيضًا أنه لا يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية خطيرة ، والتي غالبًا ما تكون مخيبة للآمال. لذلك فإن مشكلة النوم كبيرة جدًا والحل لا يكفي. تشير الدلائل الأولية إلى أن الهيدروجين له تأثير واضح في تحسين النوم ، بينما يحتوي الهيدروجين على أساس كافٍ في السلامة ، خاصةً في الاستخدام طويل الأمد. إذا كان كبار السن لا يستطيعون النوم جيدًا ، فيمكنهم تجربة استخدام الهيدروجين ، واستنشاق الهيدروجين قبل الذهاب إلى الفراش ، وشرب كوب من ماء الهيدروجين ونقع أقدامهم في الهيدروجين ~

3

باختصار ، فإن الإشاعة القائلة بأن كبار السن يشعرون بقلة النوم ليست موثوقة ، مما قد يكون إشارة خطيرة على صحتهم. نم جيدًا ونم جيدًا وعيش حياة طويلة وصحية.